حول الاعتداء بسلاح ناري على المواطن زرايدي عبد المجيد

alt

بعث إلينا كل من السيد بوزكري زرايدي(البطاقة الوطنية رقم 67994 I)،وكذا السيد مراد فكير(رقم البطاقة الوطنية 135780 IB)،ويقطنان بدوار الفقراء،أولاد زيان بني وكيل،الفقيه بن صالح- برسالة شكوى يشيران فيها إلى أن شخصا يدعى زرايدي عبد المجيد تعرض لاعتداء شنيع بواسطة سلاح ناري على مستوى الظهر،وذلك من طرف شخص يسمى نور الدين،الذي  اعتقل من طرف الدرك.إلا انه تم اعتقال سبعة أشخاص آخرين أيضا.ولا يزال الضحية يرقد في مستشفى بني ملال.

ويقول المشتكيان بأن أسباب الاعتداء يعود إلى عملية البيع والشراء في أملاك حوز الدوار،من طرف بعض الأشخاص،ومنهم :"ح.ح" الذي باع خمسة منازل بعد استحواذه على أراضي حوز الدوار،؛وأن عملية البيع هذه لاتزال سارية المفعول حتى اليوم.

والجدير بالإشارة -تقول الرسالة-أن  هنالك دعوة قائمة أمام محكمة الاستئناف ببني ملال،حول الاعتداء بإطلاق النار على المسمى زرايدي عبد المجيد في الملف الجنائي عدد 15/2014،جلسة 03/02/2014.

وبناء على ذلك-تضيف الرسالة-يطالب المشتكيان بالمؤازرة حتى لا تضيع حقوق الأبرياء،والمتمثلة في أراضي حوز الدوار...

نائب الكاتب العام

altalt

عبد المجيد زرايدي في مرقده بالمستشفى

التعليقات


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل