منظمة النجاح المغربية لحقوق الإنسان تقيم حفلا فنيا لفائدة نزيلات السجن المحلي ببني ملال

alt

في إطار تفعيل برامجها المتعلقة بالأنشطة الفنية والاجتماعية،والمصنفة في خانة الأهداف المقررة في نظامها الأساسي،أحيت منظمة النجاح المغربية لحقوق الإنسان بجهة تادلة- أزيلال حفلا فنيا زوال يوم الأربعاء 2014.10.29،وذلك لفائدة نزيلات السجن المحلي ببني ملال.

استهل الحفل بكلمة الكاتب العام للمنظمة،أشاد فيها بالدور الهام الذي قامت به إدارة المؤسسة السجنية من أجل إعداد قبلي ناجح بتعاون مع أعضاء المكتب،ومعبرا من خلالها عن ارتياحه وسعادته خاصة إزاء مساهمة المنظمة في مشاركة نزيلات أربع بعين المكان أفراحهن بمواليدهن الجدد.

وخلال العروض المقدمة،ساهمت فرقة عبيدات الرمى / إبراهيم الويدادي، بلوحات فنية فلكلورية شيقة نالت استحسان وإعجاب الحضور..

وفي خاتمة الفقرات المبرمجة،أقيم حفل شاي على شرف النزيلات ،ووزعت حفاظات وشهادات تقديرية على الأمهات اللواتي قرت أعينهن مؤخرا بمواليدهن الجدد.كما منحت بالمثل شهادات شكر وتقدير للفرقة الموسيقية وكذا للساهرين على إنجاح هذا الحفل البهيج من الموظفين بعين المكان..

وتوج الحفل بكلمة أحد الموظفين بالمؤسسة أثنى فيها على الجميع ومعربا من خلالها عن أمله في أن تتجدد مثل هذه التظاهرات الفنية والاجتماعية في المستقبل القريب..

منظمة النجاح المغربية لحقوق الإنسان / الكتابة العامة

alt

 

التعليقات


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل